Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
صور اذكار المساء قصص اسماء بنات نكت قصص اطفال

صور اذكار المساء قصص اسماء بنات نكت قصص اطفال

صور اذكار المساء قصص اسماء بنات نكت قصص اطفال صور اذكار المساء قصص اسماء بنات نكت قصص اطفال

رسائل حب عن بلغ الغالي سلامي. خبره إني ما أنام الليل

  1. الحبر موجود بس آآآخ كفك من يصيده مهما العمر يجري ميلادي او هجري ساءظل احبك يا عمري ومهما العيون تنام يبقى القلب سهران ومهما البعد طال يبقى الغالي
  2. وحشـــني حبـك المجنون .. وحشـــني صدرك الدافي .. يـا أروع حــب فـي الـكـون من غلاك ودي اكتب على كفك قصيدة ..
  3. أنا بوسه حلوه كتير صرلي ساعه عم طير حأرتاح عخدك شوي وقلك شتقتلك كتير القدر هديه مغلفة …مانعرفش ايه جواها…..ومعرفتك اجمل هدية حب القدر ليا اهداها وحشــنـي إحــساســــك ..
  4. الشوق تكويني أحبك وافي مخلص أحبك حتى في غدرك أحبك لو تواصلنـي وأحبك .. لو تجافيـنـي
  5.  صباحك يامالك قلبي أحبك وأفهم ظروفك وأنا عيني تبي شوفك أحبك لو تجافيني ونار ..
  6.  غلاك لا صوره ولا حرف مكتوب غلاك عسل بوسط القلب مصبوب أحبك وأشتهي قربك وأضحي بالعمر لجلك ولو الناس لاموني .. أزيدك بوسه في خدك أحلى صباح لأحلى وأعز إنسان وأنقى صباح للي ملك الروح .والوجدان لو تنقلب دنياي هم على هم أحبك لو تنزف عيوني بدل دمعها دم أرسلك باقة حب وزهر يلي يغار منك كل البشر أنثرها وعطر
  7. *- ماعرفت انك اناني. وانك ماتحب إلا نفسك. تخيل لنفسك الأماني. وتقسى على قلبك وناسك. الدنيا مالها إلا الزوالي. لا يغتر بها أحساسك. طيع الوقت والزماني. وأرضى بنصيبك وقسمتك.
  8. *- تعودت انام معاك كل ليله. تعودت أكون بقربك. حسيت بنفسي ذليله. يوم نمت بعيد عنك. أحبك والمحبه في هالزمن قليله. ماتلاقيها حتى في نفسك. أشوفك تبعد عني بأي وسيله. أبعد وبكتم في القلب حبك. ما عاد قلبك يخفي الحقيقه..
  9. *- كفاني فيك تفكير كفاك بقلبي تعذيبه صار الحب مجرد تعبير صارت اطباعك غريبه كلامك معسول وتخدير يصعب عالقلب تصديقه شربت حبك بكاس مرير على أوتار حبي الحزينه أبعدعن قلبي هذا تحذير بذبح أشواقك في عيوني الحزينه
  10. *- كنت افكر برسالة او رسائل حب أبعثها لأجمل مخلوق. بالعود والحب معطره. مضمونها يحمل الشوق. بكتبها بخط دمي وبأشواقي الحاره. بخلي اللي يقراها يذوق. طعم الحب بلسانه. كلك نظر وكلك ذوق. ومهما كتبت لأجلك سطور مابوفي للكتاب عنوانه
  11. بلغ الغالي سلامي. خبره إني ما أنام الليل. وان نمت شفته في أحلامي. كم أحبه وأعزه حيل. هو دنيتي وبلادي.هذي وصيتي في تالي الليل. معلقه بين السما وفؤادي.
  12. *- ان كان لي خاطر عندك. ان كنت فقلبك غالي .ترجيت قلبك وطلبتك.
  13. هم اللي خانو عهدنا. كان قصدهم الفراق. ماخافو الله في حبنا .داسو عشقنا بالذل والأشواك. وزرعو الحقد في قلوبنا.رسائل حب حبيب الأمس ماعدت انا مشتاق. حتى الحب صار يزيد عذاب فوق عذابنا. خلني ابعد يمكن الفراق.يريح قلوبنا
  14. ماعشت دونك أبد حياة سهله. حتى بان الشقى عالجبين. كنت أحسبك لي لوهله. كنت أضنك نسمة حنين لكن عرفت ان لكل قمر نجمه. والقلب ما يحب مرتين. والعشق له ناس تغوص في بحره.
  15. يحبه قلبك خلني أعيش بعروقك وجوفك *- انا ما عدت أحتمل يالغالي. قربك عندي أغلى من حالي. أحبك وانت غايب عن فؤادي. والدنيا دونك ما تحلالي. تمنيتك بقربي وتوفي. بعهدك اللي قطعته لقلبي. تكون لي وحدي ماهو لغيري ظلني بحبك وتتنشق أنفاسي. تبقى بقربي ماتبالي مثل ورد حزين. مثل دمعه ميته. هذا حالي من سنين.
  16. وأن تأشر تلاقيني ضيفك كم أحب أكون بقربك أبعد عنك شبح خوفك وانسيك حزنك وهمك وأحلم بشذى طيفك سألتك بالذي
  17. الآمال يرسم نهاية قصة عاشق ولهان. *- تسأليني وينك؟ أنا موجود في قلبك! ساكن في قصر زينك عمري مابعدت عنك
  18. وصار اليوم حقيقه تحكمه الأحزان. قدر ومحتوم على قلبك الزوال. والكذب صار عند حبيبك فنان. يرسم ويبني بداخل قلبك

رسائل حب

رسائل حب

 

رسائل حب مصرية

 

  1. تمر ساعات انتظر صوتك …. وتمر ايام اتمنى شوفتك …. ويمر عمري وانا احبك! الساعة 1أحبك. 2أشتاقلك. 3أتذكرك. 4أناجيك. 5 أناديك الصراحة … 24 ساعة اموت فيك.
  2. والله أنا مش بيبسي ولا أمريكانا وكنتاكي عشان تقاطعنى حان الان موعد بوستي حسب توقيت الشوق لشفايفك سالت البحر تقدر توصل سلامي وماتتاخر. رد وقالى؟ سلامك حار واخاف أتبخر حط نفسك في مكاني. فكر فيا ثواني. حا تعرف اللي بيحبك. قد ايه في غيابك بيعاني لا تقولى لا دهب ولا فل حبك عندى أغلى من الكل بعشأك عشق السما للنجوم والهوا للزهور والحب للحياه يا أحلى ما فى الحياه فجأة وبدون احساس بين صمت واندهاش نطق قلبى وقال واحشنى يا أغلى الناس
  3. انت سهم فى قلبى لو نزعتك اموت ولو غرزتك تسمع الف صوت يقولك وحشنى موت لو الرسالة بقدر الحب نهديها كنت ابعتلك شركة المحمول وموظفيها نفسي ارسل عيوني. تشوفك ويطمنوني … بس خايف يخدعوني. يبرطعوا عندك ويسيبوني!
  4. مش هانساك لو؟ يدخل شارون الاسلام. ويصبح بلير الامام ويسمي بوش ابنه صدام.
  5. صباح الخير يا أجمل طير بوجودك جنبي أحس الدنيا لسه بخير. بهديك وردة ياسمين لونها لون قلبك تصبح عليك وتقولك يا ريت الخير يكون جنبك. ورود الدنيا أقطفها وبشوق قلبي أغلفها ومع: صباح الخير أرسلها.
  6. مساء كله شوق يارايق، يابسمة كل متضايقق. مساء بشخصك لايق. لاحلى وأغلى الخلايق رساله من الوريد للوريد لاغلى ناس حبهم في قلبي يزيد بعدد الورد اللي بالكون واللي بكل شكل ولون أرسل تحياتي لاغلى عيون.
  7. تبقى وحدك رمز الحنان وتبقى عيونك احلى مكان وتبقى انت اغلى انسان العمر زهرة. والحياة فترة. والحب مرة فتذكرني إذا كنت أستحق الذكرى دور عليا حواليك جوه قلبك جوه عنيك هتلاقينى جانبك وبحبك وبخاف عليك لا تفتكري لحظة انك انسانة عادية الكل ليه معزة واحدة. بس انتي ليكي خمس معزات وتيس.
  8. ارسلك فراشة. مرسوم على جناحها شفايف. ترفرف ع خدك. وتعطيك مع كل رفة بوسه.
  9. أتقل على حبيبك وأرمية فى بلاعة يرجعلك مستحمى وفى بقه نعناعة.
  10. يا قبله رقيقه. اذهبى الي. وتعطرى بلمس شفتي. وكونى رسالة قلبى اليه ايه الفرق بيني وبين السكر؟ السكر يدوب فى السوائل وأنا أدوب فيك وأعشقك.
  11. حبيبي يؤسفني ابلغك. قررت أن أنهي علاقتي بالعالم وأحبك. أنا مدينه حدودها ذكراك بحورها عشقك جسرها وصلك عاصمتها قلبك مينائها حبك ياما رسايل جتني ومافتحتها ورسايل جتني وحذفتها إلا رسالتك في قلبي حفظتها.
  12. فجأة وبدون احساس. بين صمت واندهاش. نطق قلبي وقال وحشتنا يالغالي. عيان، ورحت لطبيب…. وصفلى علاج غريب …. بوسه من الحبيب كل ساعة حتى اطيب عندي ايدين تضمك وشفتان تبوسك ومعنديش غير قلب واحد يحبك. نفسي أصورك مع الشمس عند الغروب. عشان أكون. أول من صور الشمس مع القمر نفسى ابوسك … (999) بوسه …. وكل مره …. اغلط وارجع
  13. اعد من جديد يا طيور الشوق زوريه وقبل الناس هنيه، وعلى الخد بوسيه، وبمحبتي بلغيه ما أضمن لك الأيام. أضمن لك إحساسي. لو نفترق أعوام. مايموت إخلاصي كل الناس مؤدب الا انت!
  14. عارف ليه لأنك تدخل القلب بدون استئذان إن كان قصدك من تمنعك تشويق ** شوقي لك أكبر من تصور خيالك عندي القلب وعندك “دقاته”. عندي الجسد وعندك”حياته”. عندي الحب وعندك”حلاته”
  15. أقدر على سنه جوع، أقدر أعيش جربوع، ماقدرش اتحرم من صوتك أسبوع
  16. زى المطر وشك زى القمر واذا اتكلمت بحس ان عندك جنون البقر كان هدفي في الحياة اكسب حبك ولما تحقق الهدف إتحسب تسلل
  17. أهديك 3وردات وردة مليانه حب ووردة مليانه وفا ووردة مليانه نحل يقرصك اذا نسيتنى
  18. لو سمعت أحد ينادي والصوت كله حزن ماتبصش لورا ده قلبي من الشوق بيمشي وراك مايصير انساك لامايصير وفي خفوقي لك معزه واحترام
  19. قبلك الدنيا مثل حلم صغير وعقبك الدنيا غرام في غرام انت مثل النور في عين الضرير لالمحتك مابقى حولي ظلام فيك عمري فيك روحي والمصير فيك كل ايام عمري والسلام ولو مل الزمان وعدك انا مالي احد بعدك يواسي قلبي المجروح

رسائل حب

 

Share this post

Repost0

Comment on this post