Overblog
Edit post Follow this blog Administration + Create my blog
صور اذكار المساء قصص اسماء بنات نكت قصص اطفال

صور اذكار المساء قصص اسماء بنات نكت قصص اطفال

صور اذكار المساء قصص اسماء بنات نكت قصص اطفال صور اذكار المساء قصص اسماء بنات نكت قصص اطفال

رسائل حب و كلام حب للاصدقاء

  1. من اعماقي”.  يا صاحبي جعل ربي يخليك ارفق بقلبي وارحمه يا حياتي ارحم غريق في غرامك يراعيك بعدك عذاب وشوف زولك غناتي بين العرب هواجس القلب تطريك وما ظن ينسى من يسوي سواتي متعلق قلبي بحبك ويغليك وعسى غلاكم ما يسبب وفاته  اجمل زمن في ظل حبك قضيته واحلى قصيده قلتها فيك ولهان العين تهوى كل درب مشيته والرجل تاطي لك شعوب ووديان حبك هواي لي في الحياة
  2. ارتجيته وعرفت في قربك غلا كلمة انسان  انا رفيق الجرح من صغر سني والجرح له في داخلي الف عنوان يا سيدي!
  3. هم البشر صار مني واصبحت انا تمثال لهموم انسان كل الوجيه تشابهت حد ضني ماعاد اميز بين صادق وخوان ياصاحبي ل اتنشد الجرح عني كل السوالف كذب صمت وحرمان  حالي ترى بفراقكم صار ماهو حال والعين ملت من بعدكم نظرها مرت علينا ايام اجيال اجيال وروحي عليكم ذايبه من قهرها مليت انا نفسي ومليت هالحال وبعدك ترا هالحال كلن دمرها رسائل حب طويله  هلت دموع العين عند الوداع وارسلت دموعها شوق وحنين قال ودع مايفيد الامتناع الشقي مقسوم مير الله يعين ياحسايف وقتنا والعمر ضاع نجتمع يومين والفرقا سنين  قبل اتصالك تجي لهاتفي حاله يهتز لو ميزه الهزاز ملغيه يتنهد من الفرح ويسوق مواله وتظهر على شاشته العاب ناريه غلطان من يعرفك ويصك جواله المفروض
  4. تحسب عليه رسوم اضافيه  ياللـي كتبتـي مـن دم القـلـب حـبّـك الله حسيبـك كـيـف هــان ومحيتـيـه يــا هـاجـرة مــا خـفـتـي الله ربـــك في قلبي اللي طـول عمـرك ملكتيـه  ودك تعرف غلاك وشقد؟
  5. أنا أسألك وجاوبني بجد.. هي السماء تنتهي بحد؟ أو البحر ينتهي بسد؟ أو الرمل تلقاله عد؟ لا لقيت جواب أو رد وقتها بتعرف غلاك وشقد!!!!
  6. يالـلـي تناسيـتـي حـيـاتـي بـقـربـك انــا القتـيـل الـلــي بـكـفـك قتلـتـيـه ساقي تعب يمشي على طـول دربـك يتبـع سـراب فـي طريقـك رسمتـيـه شفت النحل وشلون يبني خليه مثله بنيت بداخل القلب لك بيت ياللي سكنت القلب عن طيب نيه ماني سعيد القلب لامن تخليت الحب نيــــه والنوايا مطيه ومن مدلي فنجال حبه تقهويته!!
  7. يا غلا من عاش وياكم عشتوا فـ قلبه ومن دونه ما يتحمل يوم ينساكم ولا يفكر يوم تنسونه الحياة والروح تفداكم وكل ما في الكون تسوونه وسط نبضه صار يرعاكم وانتوا عن دنياه تكفونه الوفا في غير قلبك مالقيت وان مدحتك بالقصايد ماوفيت اعتذر ان كان في يوما قسيت والعذر ان كان صديت او جفيت فأنت حد السيف لامني اعتزيت وانت اغلى شخص في عمري لقيت  ضاع الطبيب وضاع في الحب طبك واهملتـي اللـي بـاع روحـه وبعتيـه احتـرت انــا مابـيـن جــدك ولعـبـك حتـى منامـي مـن عيونـي سرقتـيـه  تصدق اشتقت لك .. أنااعترف بعدك حياتي تختلف تايه وحيــد..

رسائل حب و كلام حب للاصدقاء

 

رسايل حب رسائل حب 2017 مسجات حب
رسائل حب صور متكوب عليها احلى رسالة حب لعيونك كتبها قلب مجمونك رسمها عقل مفتونك اعقشك وحياتك عيونك

 

بين الاصدقاء الافعال اقوى من الاقوال لكن ما المانع ان اخبر صديقى او صديقتى بشعورى نحوه او نحوها فهذا سيزيد من الحب والترابط بيننا فممكن فى احد الايام ان نرسل الى بعض رسائل حب الاصدقاء على الموبايل او الفيس بوك فالصديق هو اهم شئ فى حياة البنى ادم وبدونه لا يستطيع الحياة فقد خلق الله الصديق للانسان حتى يفرغ همومه معه ويفرح معه ويحزن معه وكل ما تتخيله من مشاعر وكلام يتم تبادله بين الاصدقاء فهو اكثر شخص يمكنك ان تثق به بعد اخوتك بالطبع بالرغم من انه هناك بعض الاصدقاء قد يكونوا اكثر نفعا لك من اخوتك ^_^ .

  1. عندما تتعلق بأحد كن دائما مستعدا لغيابه
  2. أحبك رغم إسرافك فى الغياب
  3. لا تستحقر دموع احد يبكى اشتياقا فالحنين يكسر عظام الصدر وجعا يا صديقى
  4. لو كان بين يداى امنية لتمنيت ان ازيل كلمة فراق من حياة الجميع
  5. اتدرى ما المؤسف ان عامى بدأ بدونك
  6. كل ما أريده منك ان تبقى كما انت و لا تفاجئني يوما بأنك شخصا آخر لم اعرفه من قبل
  7. اعرف الصديق من فعله وليس من كلامه واعرف الحبيب من اهتمامه وليس من لسانه
  8. من يكسر قلوب الناس سيجد حتما من سيكسر قلبه كما تدين تدان
  9. نقنع انفسنا بأن لا شئ يستحق الحزن فنبتسم ولكن تبقى الدموع فى العين ساكنة

رسائل حب

رسائل حب

 

Share this post

Repost0

Comment on this post